This is a sample notification!

مدير المركز السعودي للاعتماد يهنئ القيادة باليوم الوطني

مدير المركز السعودي للاعتماد يهنئ القيادة باليوم الوطني

رفع سعادة المدير التنفيذي للمركز السعودي للاعتماد، الدكتور عادل بن عبد الرحمن القعيد، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله- ولولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني التسعين للمملكة.

وقال الدكتور عادل القعيد إلى أن هذا اليوم يجعلنا نستذكر بطولة مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – عندما تجلت فيه همة وقدرة رجال هذه البلاد فاستطاع توحيد البلاد على الرغم من كبر المساحة وكثرة الطامعين، مؤسساً دولة حديثة تمثل ثقلا عربيا وإسلاميا ودوليا.

وأضاف أننا في هذه البلاد الغالية نعيش تنمية شاملة متميزة وفريدة على جميع المستويات فها هي قيادتنا تعمل أن تكون المملكة الدولة الرائدة والمؤثرة، وها هو اليوم الوطني يحل علينا هذا العام وبلادنا تقود العالم كرئيس لمجموعة العشرين، وها هي رؤية 2030 تواصل تحقيق أهدافها وتجني ثمارها كيف لا وهي الرؤية الواضحة التي جعلت الوطن والمواطن في المقام الأول لكل هدف من أهدافها، حتى أصبحت نموذجاً للتحول إلى الاقتصاد المتعدد الموارد والمصادر.

وفي الختام، أكد القعيد أن مناسبة اليوم الوطني التسعون تجعلنا سعداء بالاحتفال بالوطن، وبالقدر نفسه، بما يجعلنا فخورين به، داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا وأن يديم علينا الأمن والأمان.