إنطلاقًا من توجهات المركز السعودي للاعتماد للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة إلى المستفيدين، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تحقيق رضا المستفيدين، وذلك بإتاحة خدمات المركز عبر البوابة الخارجية بأيسر الطرق في جميع الأوقات، على أن يتم تنفيذها خلال أقصر المدد الزمنية الممكنة، مع التنويه إلى أن هذه المدد الزمنية لا تشمل استكمال النواقص من قبل العميل، كما يجب على المستفيدين الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية.
تقديم البوابة الإلكترونية للمركز السعودي للاعتماد المساعدة و الدعم إلى المستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار البوابة، من خلال توفير محتوى مقروء ووسائط متعددة ومعلومات تفصيلية، بالإضافة إلى بعض وسائل المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة ، و قنوات التواصل.
يحرص المركز السعودي للاعتماد أن تكون سرية وخصوصية معلومات المستخدم على قائمة أولوياتها، وتعتبر سياسات الخصوصية وسرية المعلومات من شروط استخدام البوابة الإلكترونية للمركز.
للمزيد حول معلومات الخصوصية والسرية يمكنك زيارة صفحة السياسة والخصوصية.
يلتزم المركز بالتفاعل والاستجابة لما يرد إليه من الاستفسارات عبر صفحة تواصل معنا.
الخدمة | الزمن الكلي للتنفيذ | توفّر الخدمة الإلكترونية |
---|---|---|
التسجيل في المنصة |
فوري |
7/24 |
منح الاعتماد |
85 يوم |
7/24 |
تجديد الاعتماد |
85 يوم |
7/24 |
توسيع مجال الاعتماد |
75 يوم |
7/24 |
إصدار نسخة إضافية من شهادة الاعتماد |
فوري |
7/24 |
إصدار بدل فاقد من شهادة الاعتماد |
فوري |
7/24 |
الوصول إلى الأدلة الاسترشادية |
فوري |
7/24 |
تقديم استفسار / شكوى |
5 أيام |
7/24 |